الثلاثاء، 12 يونيو 2018

5 أسباب لزراعة الفواكه والخضروات الخاصة بك 5 Reasons To Grow Your Own Fruit And Vegetables


5 أسباب لزراعة الفواكه والخضروات الخاصة بك
5 Reasons To Grow Your Own Fruit And Vegetables

5 أسباب لزراعة الفواكه والخضروات الخاصة بك
gardening


كان وجود قطعة نباتية أو حديقة فواكه خاصة بك أمرًا شائعًا في يوم من الأيام ، ولكن لم يعد معروفًا لأن صناعة المواد الغذائية أصبحت أكثر تجاريًا وبدأت محلات السوبر ماركت في توليها. لكن في السنوات الأخيرة ، بدأ المزيد والمزيد من الناس في استكشاف إنتاجهم الخاص مرة أخرى. هنا نقدم 5 أسباب لماذا قد تفكر في بدء حديقة المطبخ الخاصة بك.

- النضارة

طعم الفواكه والخضروات أفضل وأكثر صحة إذا أكل في أقرب وقت ممكن بعد قطف. يتم اختيار معظم الفاكهة التي تشتريها من السوبرماركت وما شابهها جيدا قبل نضجها بشكل صحيح ، لتمديد فترة الصلاحية ، وهذا عادة ما يكون له تأثير على النكهة. يتيح لك النمو الخاص بك تذوق أفضل المنتجات الطازجة حيث أنها مخصصة للتذوق.

- الجودة

غالبًا ما يتم اختيار المحاصيل المزروعة تجاريًا لغاياتها العالية ومظهرها الموحد وحياة الرف طويل الأجل بدلاً من الجودة والطعم. عندما تنمو بنفسك ، يمكنك التركيز على الجودة بدلاً من الاقتصاد.

زراعة الخضروات والفواكه


- السعر

مبالغ كبيرة من المنتجات الطازجة في السوبرماركت ، رغم مطالباتها الإعلانية. إن نمو البذور الخاصة بك من البذور يكاد يكون غير مكلف بقدر ما يمكنك الحصول عليه ، وحتى نمو النباتات الصغيرة التي تشتريها من المحتمل أن يوفر لك طعامًا أفضل بتكلفة أقل. مع العديد من النباتات ، يمكنك استخدام البذور من موسم نمو واحد لتوفير النباتات للأخرى - دورة ذاتية الاستدامة التي لن تكلفك سوى الوقت والجهد لمواصلة العمل.

- المصدر

المزيد والمزيد من الناس لديهم مخاوف حول كيفية إنتاج غذائنا ، مع المبيدات الكيميائية والمواد الغذائية المعدلة وراثيا مصدر قلق خاص. باستخدام رقعة الخضار الخاصة بك ، تعرف بالضبط مكان طعامك وطريقة نموه.

- تشكيلة

هناك حرفياً الآلاف من أنواع مختلفة من الفواكه والخضروات ، لكن المتاجر الكبرى تميل إلى التركيز فقط على الأكثر ربحية وسهولة في البيع. وهذا يعني أن اختيارنا غالبا ما يقتصر على عدد قليل من أنواع التفاح المختارة ، على سبيل المثال ، بدلا من مئات الأنواع التقليدية الموجودة. يتيح لك النمو الخاص بك اختيار الأنواع التي تعجبك أكثر ، وتجربة البحث عن الأصناف الجديدة التي نادرًا ما ستشاهدها للبيع.

هناك بالطبع جانب سلبي لكل هذا - الأمر يتطلب بعض الوقت والجهد. في هذه الأوقات المزدحمة على نحو متزايد ، قد لا نعتقد أن لدينا الوقت الكافي لتجنيب ، ولكن البدء صغيرة مع بعض النباتات العشبية على حافة النافذة الخاصة بك ، أو حتى مصنع الطماطم الغريب ، سوف يعطيك طعم النمو الخاص بك وربما حتى يكون كافيا لربطك بها للحياة!

زراعة الخضروات  في المنزل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق